تخطى إلى المحتوى الرئيسي
واجهة جانبية
الصفحة الرئيسية
المزيد
العربية (ar)
English (en)
Français (fr)
العربية (ar)
أنت الآن تدخل بصفة ضيف
(تسجيل الخروج)
الصفحة الرئيسية
توسيع الكل
طي الكل
فتح فهرس المقرر
BT2. اللغة العربية
General Subjects
رقم الدورة
-
عدد المسجلين
66
مخطط الموضوع
تحديد الموضوع عام
عام
طي الكل
توسيع الكل
إختر النشاط Announcements
Announcements
منتدى
تحديد الموضوع سنة ثانية. الدّرس الأوّل. هويّة النّص
سنة ثانية. الدّرس الأوّل. هويّة النّص
إختر النشاط سنة ثانية. الدّرس الأوّل. هويّة النّص
سنة ثانية. الدّرس الأوّل. هويّة النّص
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة ثانية. الدّرس الثّاني. مفاهيم وكفايات ومصطلحات
سنة ثانية. الدّرس الثّاني. مفاهيم وكفايات ومصطلحات
إختر النشاط سنة ثانية. الدّرس الثّاني. مفاهيم وكفايات ومصطلحات
سنة ثانية. الدّرس الثّاني. مفاهيم وكفايات ومصطلحات
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة ثانية. الدّرس الثّالث. أمام عرش الموت
سنة ثانية. الدّرس الثّالث. أمام عرش الموت
إختر النشاط سنة ثانية. الدّرس الثّالث. أمام عرش الموت
سنة ثانية. الدّرس الثّالث. أمام عرش الموت
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة ثانية. الدّرس الرّابع. القصّة وأنواعها
سنة ثانية. الدّرس الرّابع. القصّة وأنواعها
إختر النشاط سنة ثانية. الدّرس الرّابع. القصّة وأنواعها
سنة ثانية. الدّرس الرّابع. القصّة وأنواعها
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة ثانية. الدّرس الخامس. مؤشرات السّرد وكتابة قصّة
سنة ثانية. الدّرس الخامس. مؤشرات السّرد وكتابة قصّة
إختر النشاط سنة ثانية. الدّرس الخامس. مؤشرات السّرد وكتابة قصّة
سنة ثانية. الدّرس الخامس. مؤشرات السّرد وكتابة قصّة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة ثانية. الدّرس السّادس. وهل ابني فاشل كي يتوجّه إلى التّخصّص المهني؟ (الجزء الأوّل)
سنة ثانية. الدّرس السّادس. وهل ابني فاشل كي يتوجّه إلى التّخصّص المهني؟ (الجزء الأوّل)
إختر النشاط سنة ثانية. الدّرس السّادس. وهل ابني فاشل كي يتوجّه إلى التّخصّص المهني؟ (الجزء الأول)
سنة ثانية. الدّرس السّادس. وهل ابني فاشل كي يتوجّه إلى التّخصّص المهني؟ (الجزء الأول)
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة ثانية. الدّرس السّابع. وهل ابني فاشل كي يتوجّه إلى التّخصّص المهني؟ (الجزء الثّاني)
سنة ثانية. الدّرس السّابع. وهل ابني فاشل كي يتوجّه إلى التّخصّص المهني؟ (الجزء الثّاني)
إختر النشاط سنة ثانية. الدّرس السّابع. وهل ابني فاشل كي يتوجّه إلى التّخصّص المهني؟ (الجزء الثّاني)
سنة ثانية. الدّرس السّابع. وهل ابني فاشل كي يتوجّه إلى التّخصّص المهني؟ (الجزء الثّاني)
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة ثانية. الدّرس الثّامن. الصّراع بين القديم والحديث (الجزء الأوّل)
سنة ثانية. الدّرس الثّامن. الصّراع بين القديم والحديث (الجزء الأوّل)
إختر النشاط سنة ثانية. الدّرس الثّامن. الصّراع بين القديم والحديث (الجزء الأوّل)
سنة ثانية. الدّرس الثّامن. الصّراع بين القديم والحديث (الجزء الأوّل)
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة ثانية. الدّرس التّاسع. الصّراع بين القديم والحديث (الجزء الثّاني)
سنة ثانية. الدّرس التّاسع. الصّراع بين القديم والحديث (الجزء الثّاني)
إختر النشاط سنة ثانية. الدّرس التّاسع. الصّراع بين القديم والحديث (الجزء الثّاني)
سنة ثانية. الدّرس التّاسع. الصّراع بين القديم والحديث (الجزء الثّاني)
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة ثانية. الدّرس العاشر. قميص الصّوف (الجزء الأوّل)
سنة ثانية. الدّرس العاشر. قميص الصّوف (الجزء الأوّل)
إختر النشاط سنة ثانية. الدّرس العاشر. قميص الصّوف (الجزء الأوّل)
سنة ثانية. الدّرس العاشر. قميص الصّوف (الجزء الأوّل)
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة