تخطى إلى المحتوى الرئيسي
واجهة جانبية
الصفحة الرئيسية
المزيد
العربية (ar)
English (en)
Français (fr)
العربية (ar)
أنت الآن تدخل بصفة ضيف
(تسجيل الخروج)
الصفحة الرئيسية
توسيع الكل
طي الكل
فتح فهرس المقرر
سنة أولى. مقدمة إلى الجودة
Health Inspection and Food Safety
رقم الدورة
-
عدد المسجلين
39
مخطط الموضوع
تحديد الموضوع عام
عام
طي الكل
توسيع الكل
تحديد الموضوع سنة أولى. الدرس الأوّل. مفهوم الجودة
سنة أولى. الدرس الأوّل. مفهوم الجودة
إختر النشاط سنة أولى. الدرس الأوّل. مفهوم الجودة
سنة أولى. الدرس الأوّل. مفهوم الجودة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدرس الثّاني. مصطلحات لها علاقة بالجودة
سنة أولى. الدرس الثّاني. مصطلحات لها علاقة بالجودة
إختر النشاط سنة أولى. الدرس الثّاني. مصطلحات لها علاقة بالجودة
سنة أولى. الدرس الثّاني. مصطلحات لها علاقة بالجودة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدرس الثّالث. أبعاد الجودة
سنة أولى. الدرس الثّالث. أبعاد الجودة
إختر النشاط سنة أولى. الدرس الثّالث. أبعاد الجودة
سنة أولى. الدرس الثّالث. أبعاد الجودة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدرس الرّابع. فوائد الجودة وأهمّيتها
سنة أولى. الدرس الرّابع. فوائد الجودة وأهمّيتها
إختر النشاط سنة أولى. الدرس الرّابع. فوائد الجودة وأهمّيتها
سنة أولى. الدرس الرّابع. فوائد الجودة وأهمّيتها
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
معاينة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدرس الخامس. السّياسات الوطنيّة للجودة
سنة أولى. الدرس الخامس. السّياسات الوطنيّة للجودة
إختر النشاط سنة أولى. الدرس الخامس. السّياسات الوطنيّة للجودة
سنة أولى. الدرس الخامس. السّياسات الوطنيّة للجودة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدرس السّادس. مراحل التَّطوّر التّاريخي للجودة
سنة أولى. الدرس السّادس. مراحل التَّطوّر التّاريخي للجودة
إختر النشاط سنة أولى. الدرس السّادس. مراحل التَّطوّر التّاريخي للجودة
سنة أولى. الدرس السّادس. مراحل التَّطوّر التّاريخي للجودة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس السّابع. البُنيَة التّحتيّة للجودة - الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس السّابع. البُنيَة التّحتيّة للجودة - الجزء الأوّل
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس السّابع. البُنيَة التّحتيّة للجودة - الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس السّابع. البُنيَة التّحتيّة للجودة - الجزء الأوّل
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الثّامن. البُنيَة التّحتيّة للجودة - الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس الثّامن. البُنيَة التّحتيّة للجودة - الجزء الثّاني
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الثّامن. البُنيَة التّحتيّة للجودة - الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس الثّامن. البُنيَة التّحتيّة للجودة - الجزء الثّاني
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس التّاسع. مُراقبة أو ضَبط الجودة – الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس التّاسع. مُراقبة أو ضَبط الجودة – الجزء الأوّل
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس التّاسع. مُراقبة أو ضَبط الجودة – الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس التّاسع. مُراقبة أو ضَبط الجودة – الجزء الأوّل
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس العاشر. مُراقبة أو ضَبط الجودة – الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس العاشر. مُراقبة أو ضَبط الجودة – الجزء الثّاني
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس العاشر. مُراقبة أو ضَبط الجودة – الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس العاشر. مُراقبة أو ضَبط الجودة – الجزء الثّاني
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الحادي عشر. الضَّبط المُتَكامِل للجودة
سنة أولى. الدّرس الحادي عشر. الضَّبط المُتَكامِل للجودة
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الحادي عشر. الضَّبط المُتَكامِل للجودة
سنة أولى. الدّرس الحادي عشر. الضَّبط المُتَكامِل للجودة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدرس الثّاني عشر. إدارة الجودة الشّاملة
سنة أولى. الدرس الثّاني عشر. إدارة الجودة الشّاملة
إختر النشاط سنة أولى. الدرس الثّاني عشر. إدارة الجودة الشّاملة
سنة أولى. الدرس الثّاني عشر. إدارة الجودة الشّاملة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدرس الثّالث عشر. مبادئ إدارة الجودة الشّاملة
سنة أولى. الدرس الثّالث عشر. مبادئ إدارة الجودة الشّاملة
إختر النشاط سنة أولى. الدرس الثّالث عشر. مبادئ إدارة الجودة الشّاملة
سنة أولى. الدرس الثّالث عشر. مبادئ إدارة الجودة الشّاملة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الرّابع عشر. مبادئ ديمنغ الأربعة عشر
سنة أولى. الدّرس الرّابع عشر. مبادئ ديمنغ الأربعة عشر
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الرّابع عشر. مبادئ ديمنغ الأربعة عشر
سنة أولى. الدّرس الرّابع عشر. مبادئ ديمنغ الأربعة عشر
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الخامس عشر. ثُلاثِيَّة جوران للجودة
سنة أولى. الدّرس الخامس عشر. ثُلاثِيَّة جوران للجودة
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الخامس عشر. ثُلاثِيَّة جوران للجودة
سنة أولى. الدّرس الخامس عشر. ثُلاثِيَّة جوران للجودة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس السّادس عشر. أدوات تحسين الجودة – الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس السّادس عشر. أدوات تحسين الجودة – الجزء الأوّل
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس السّادس عشر. أدوات تحسين الجودة – الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس السّادس عشر. أدوات تحسين الجودة – الجزء الأوّل
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس السّابع عشر. أدوات تحسين الجودة – الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس السّابع عشر. أدوات تحسين الجودة – الجزء الثّاني
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس السّابع عشر. أدوات تحسين الجودة – الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس السّابع عشر. أدوات تحسين الجودة – الجزء الثّاني
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الثّامن عشر. الإدارة الاستراتيجيّة
سنة أولى. الدّرس الثّامن عشر. الإدارة الاستراتيجيّة
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الثّامن عشر. الإدارة الاستراتيجيّة
سنة أولى. الدّرس الثّامن عشر. الإدارة الاستراتيجيّة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس التّاسع عشر. خطّة تحسين الجودة – الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس التّاسع عشر. خطّة تحسين الجودة – الجزء الأوّل
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس التّاسع عشر. خطّة تحسين الجودة – الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس التّاسع عشر. خطّة تحسين الجودة – الجزء الأوّل
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس العشرون. خطّة تحسين الجودة – الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس العشرون. خطّة تحسين الجودة – الجزء الثّاني
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس العشرون. خطّة تحسين الجودة – الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس العشرون. خطّة تحسين الجودة – الجزء الثّاني
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الحادي والعشرون. خطّة تحسين الجودة – الجزء الثّالث
سنة أولى. الدّرس الحادي والعشرون. خطّة تحسين الجودة – الجزء الثّالث
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الحادي والعشرون. خطّة تحسين الجودة – الجزء الثّالث
سنة أولى. الدّرس الحادي والعشرون. خطّة تحسين الجودة – الجزء الثّالث
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الثّاني والعشرون. تكاليف الجودة – الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس الثّاني والعشرون. تكاليف الجودة – الجزء الأوّل
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الثّاني والعشرون. تكاليف الجودة – الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس الثّاني والعشرون. تكاليف الجودة – الجزء الأوّل
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الثّالث والعشرون. تكاليف الجودة – الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس الثّالث والعشرون. تكاليف الجودة – الجزء الثّاني
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الثّالث والعشرون. تكاليف الجودة – الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس الثّالث والعشرون. تكاليف الجودة – الجزء الثّاني
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدرس الرّابع والعشرون. أنظمة إدارة الجودة
سنة أولى. الدرس الرّابع والعشرون. أنظمة إدارة الجودة
إختر النشاط سنة أولى. الدرس الرّابع والعشرون. أنظمة إدارة الجودة
سنة أولى. الدرس الرّابع والعشرون. أنظمة إدارة الجودة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الخامس والعشرون. مِعيار الأيزو
سنة أولى. الدّرس الخامس والعشرون. مِعيار الأيزو
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الخامس والعشرون. مِعيار الأيزو
سنة أولى. الدّرس الخامس والعشرون. مِعيار الأيزو
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس السّادس والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس السّادس والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الأوّل
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس السّادس والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الأوّل
سنة أولى. الدّرس السّادس والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الأوّل
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس السّابع والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس السّابع والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الثّاني
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس السّابع والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الثّاني
سنة أولى. الدّرس السّابع والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الثّاني
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الثّامن والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الثّالث
سنة أولى. الدّرس الثّامن والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الثّالث
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الثّامن والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الثّالث
سنة أولى. الدّرس الثّامن والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الثّالث
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس التّاسع والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الرّابع
سنة أولى. الدّرس التّاسع والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الرّابع
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس التّاسع والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الرّابع
سنة أولى. الدّرس التّاسع والعشرون. مواصفة الأيزو 22000 – الجزء الرّابع
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع سنة أولى. الدّرس الثّلاثون. تقييم المُطابَقَة
سنة أولى. الدّرس الثّلاثون. تقييم المُطابَقَة
إختر النشاط سنة أولى. الدّرس الثّلاثون. تقييم المُطابَقَة
سنة أولى. الدّرس الثّلاثون. تقييم المُطابَقَة
حزمة سكورم
الإكمال
ينبغي للطلبة
إكمال النشاط والنجاح فيه
تلقي علامة
تحديد الموضوع Certificate
Certificate